ما يخص الباروكة

اسئلة عن الباروكة
1.مامعنى الباروكة مصنوعه كاملا من الدانتيل ؟ 
 بمعنى مصنوعة بطرق مختلفة والجزء الأكبر منها هو العمل اليدوي لحياكة الشعر  . 
2. ماهو الدانتل الموجود على الشعر ويصل حتى الجبهة ؟
الدانتيل هى مادة حريرية مخرمة خروم صغيرة جداً يتم تمرير الشعره تلو الأخرى ليتضح أن الشعر يظهر من الجدور من خلال الدانتيل والدانتل يكون بعضه لكامل الباروكة والبعض منه من أمام الباروكة بمعنى تكون قبعة الباروكة أما محيوكة باليد كاملا أو من الأمام فقط من جلد خفيف رقيق , كذلك بعض الباروكات يتواجد بقبعتهم دانتيل داير محيط القبعة .. ويتم حياكة الشعر بتصميم عالي التقنية وخالي من الشوائب وغير قابل للكشف من أنه غير طبيعي .
3.لماذا  الدانتيل الظاهر في بعض الباروكات قرب بالجبين ؟
عندما يكون هناك دانتل بالأمام مخفي أو ظاهر يعطي طبيعة أكثر للباروكة حيث يتضح من خلالها أن الشعر ينبت من جدور الدانتيل وتجد شكل فرق الشعر . وتجد الدانتيل بنفس لون بشرتك ولايتضح حيث أن الدانتيل مخرم بخروم صغيرة جدا يتضح من خلالها لون جلد الجبهة لأعطاء طبيعة أكثر . 
4.ماهي كثافة الشعر ؟
وهي أن شعر الباروكة غليض الكثافة وهذا الأختيار للنوع من الباروكات كثيفة الشعر يعتمد على الأختيار الشخصي للراغب بأرتدائها بسبب معظم النساء يرغبون الظهور بمظهر طبيعي جدا ولكن أكثر النساء يرغبون بالشعر الكثافة المتوسطة .
5. ماهي مدة حياة الشعر المستعار الطبيعي ؟
يعتمد مدة حياته وبقائه لمدة طويلة ذلك على طرق أستخدامك بطرق صحيحة , وبعد مايقارب 12 شهرا  أو زيادة يحتاج الى أصلاح الشعر المتساقط  أو قبعة الباروكة من سوء او عدم الأستخدام الصحيح كما جاء بالنشرة المرفقة مع المنتج ...كذلك اذا أستخدم الشعر يوميا فمن المؤكد تحتاج الى صيانة بتلك الحالة .l