كيف يتم التعويض عن المرتجع

كيفية الترجيع :
 يمكن إرجاع فقط الباروكات التى تنطبق عليها شروط الترجيع . كما يلزم الاتصال بنا خلال 24 ساعة من إستلام الطلب من الشركة الشاحنة للبريد. وإعطائنا فكرة عن سبب الترجيع حيث أن سياسة الشركة لاتقبل الترجيع، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لحلها. وإذا لم نتمكن من حل المشكلة.. ستقوم الأدارة بأضافة أسمك ضمن الموافق عليهم بالترجيع ومن خلال موافقة الأدارة سنمكنك من تعبئة طلب الترجيع بقسم الترجيع بموقعنا ثم بعدها يمكنك إرسال ما تم الموافقة عليه بالترجيع بنفس طريقة البريد المرسل لك في الأصل وهو أول إرسالية .. وان الشركة تعلن برفض أي طلب ترجيع مالم يتم الأتصال والوصول الى عدم حل لسبب الترجيع .
 سياسة الترجيع :
نحن نقبل المرتجع على جميع المنتجات المنطبق عليها شروط الترجيع المذكورة بالموقع. ونحن قد نعلن بأننا لانبيع المنتجات المرتجعه حتى مكتملة شروط الترجيع. مادام امتلكها شخص سابق وبالتالي سيتم إعادتها للصانع وسيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين بنسبة  35 % على قيمة فاتورة البضاعة المرتجعة من المشتري.
للتوضيح لن يتم إعادة أي منتج ما لم يكون هناك أسباب مقنعة وبعد موافقة الأدارة على الترجيع سيكون هناك رسوم مرة واحدة وهي رسوم تخزين وإعادة المنتج الى بلد الصانع. ولن ييسمح بالترجيع الإ لمرة واحدة فقط ويتم التوضيح لكم أن الرصيد المتبقي من قيمة مشترياتكم, سيكون ردها الى حساب الذي سددت بواسطته القيمة لشراء هذه البضاعة المراد ترجيعها.